آخر تحديث 09/12/2024 11:30 ص | عدد الزيارات: 169
تتيح بوابة خدمات المستفيدين إمكانية تقديم الاستفسارات والطلبات والبلاغات والشكاوى والاقتراحات المتعلقة بالأعمال الرقابية للهيئة، ومتابعة الطلبات حتى الحصول على الخدمة المطلوبة.
خدمات البوابة
1- الاستفسارات
إمكانية تقديم الاستفسارات التي تقع ضمن مهام واختصاصات الهيئة وتشمل:
2- البلاغات تتيح هذه الخدمة إمكانية تقديم البلاغات التي تقع ضمن مهام واختصاصات الهيئة وتشمل:
3- الشكاوى والاقتراحات تتيح هذه الخدمة إمكانية تقديم الاقتراحات والملاحظات والشكاوى المتعلقة بالخدمات المقدمة من الهيئة وتشمل:
4- طلب البيانات تتيح هذه الخدمة إمكانية تقديم طلبات مشاركة البيانات مع الجهات ذات الاختصاص أو الأفراد.
متطلبات الحصول على الخدمة:
1. الدخول على بوابة خدمات المستفيدين عبر الرابط https://nrrc.gov.sa/crm
2. تسجيل الدخول عن طريق النفاذ الوطني الموحد
3. اختيار الخدمة المطلوبة
4. إكمال النموذج وإرفاق المستندات
5. الإقرار بصحة البيانات
6. إرسال الطلب